About اقامة مستثمر في دبي

Wiki Article

تركيب وصيانة أجهزة الراديو والتلفزيون وشاشات السينما

يجب ألاّ يكون مطابقاً أو مشابهاً لعلامة تجارية محلية أو عالمية مسجلة لدى وزارة الاقتصاد

بعد عملية التوثيق والتأكد، سيتلقى المالك بريد إلكتروني لإعلامه إما بالموافقة أو الرفض.

عند بدء العمل لدى شركة في دبي، يجب أن تقوم الشركة الموظّفة بكفالة الوافد الذي انضم إليها، حيث يتوجب عليها تقديم طلب إذن الدخول وإذن العمل للموظف الجديد، إضافة إلى كفالة إقامته.

يجب أن تحصل جميع الشركات التي تتخذ من دبي مقراً لها على رخصة. وستحتاج إلى الرخصة التجارية لكي تتمكن من شراء وبيع المنتجات والخدمات في دبي.

للمعلومات حول تأشيرة الإقامة لأصحاب المواهب، اقرأ هنا  

تندرج تأشيرة المستثمر ضمن برنامج التأشيرة الذهبية الذي يمنح للمستثمر تأشيرة طويلة الأمد له ولمن هم تحت كفالته، ويخضع ذلك لعدد من الشروط حسب قيمة الاستثمار ورأس المال.

تُعرف الرخصة التجارية على أنها التصريح الرسمي لصاحب العمل للبدء في تجارته وفقاً لنوع رخصة تجارية في دبي الرخصة، فتختلف انواع الرخص التجارية دبي باختلاف نوع التجارة، فكما أسلفنا سابقاً بإن دبي واحدة من أفضل مدن التجارة في العالم أجمع، ولذلك فقد وفرت رخص تجارية لمختلف المجالات، ويمكنك زيارة موقع دبي للاقتصاد والسياحة للاستفسار عن الرخص والتواصل مع الهيئة لتحديد نوع الرخصة التي يجب إصدارها.

لذا ننصح المستثمر بالرجوع إلى الهيئة المعنية بإدارة كل منطقة حرة بمفردها للاستفسار عن الهيكل القانوني المتاح لنوع النشاط المراد مزاولته.

المشروعات المنزلية مثل القيام بتصنيع الهدايا أو الطعام المنزلي وغيرها من المشروعات الصغيرة.

إذا كنت ترغب في تأسيس شركة في دولة الإمارات، يجب عليك تحديد المكان الذي تريد تأسيس الشركة فيه – أي في إحدى المناطق الحرّة أو داخل أراضي الدولة – حيث تتوفر العديد من المزايا في الحالتين.

الرخصة التجارية من أهم الرخص في دبي نظراً إلى أن تجارة السلع والخدمات أقل تكلفة من غيرها وتستغرق وقتاً طويلاً بدءاً من تصنيعها ثم توريدها لتجار الجملة.

الموضوع التالي إدارة الأعمال الموضوع السابق تأسيس شركة في دبي حاضنات الأعمال عرض كافة الخدمات موارد خريطة الدولة بيانات.امارات عن البوابة النشرة الإلكترونية شارك.

الاستعلام رخصة تجارية في دبي عن الرخص التجارية، والنشاط الاقتصادي في السجل الاقتصاي الوطني

Report this wiki page